إكسبى و اربحى مع فانيليا

تسجيل الدخول

×
window-swap – ويندو سواب يتيح لك الإستمتاع بالمشاهدة من نوافذ الآخرين حول العالم

window-swap – ويندو سواب يتيح لك الإستمتاع بالمشاهدة من نوافذ الآخرين حول العالم

واحدة من أفضل الملذات الصغيرة التي نستمتع بها في منازلنا أو أثناء سفرنا ، هى النظر من النافذة و الإستمتاع بالمنظر ، بسبب الحجر المنزلي إضطر العديد لإلغاء خطط السفر  ، و إعتدنا على الحياة من نوافذنا .

مع استمرار إجراءات الإغلاق لمكافحة فيروس كورونا المستجد في جميع أنحاء العالم ، يجد الناس طرقًا جديدة “للسفر” دون السفر فعليًا.

Window Swap – ويندو سواب هو موقع ويب يتيح لك النظر من نوافذ الأشخاص الآخرين في جميع أنحاء العالم ، و هو إحدى الطرق للتعرف على التواجد في مكان جديد و وسيلة جيداً لكسر حالات الممل .

فكرة الموقع لزوجين مبدعين من سنغافورة Sonali Ranjit و Vaishnav Balasubramaniam ، كتبت الزوجة  ” أن الموقع كان مشروع الحجر الصحي الخاص بهم.  وأي شخص يشعر برغبة في التجول أثناء الإغلاق سيكون ممتنًا لمبادرته “

 

يمكن لأي شخص العثور على مقاطع فيديو ثابتة من نافذة جديدة للنظر من خلالها ، ويتم تحديثه عشوائيًا عند النقر على زر في أسفل الشاشة ، كما يمكنك إرسال مقاطع الفيديو الخاصة بنوافذك ،  يجب أن تكون مقاطع الفيديو هذه عباره عن لقطة أفقية  ثابتة مدتها 10 دقائق للنافذة حتى تتمكن من إرسالها للموقع .

window-swap – ويندو سواب

يظهر نوافذ من جميع أنحاء العالم ، الولايات المتحدة ، والهند ،دبى ، وفرنسا ، واليابان ، وفي كل مكان بينهما.  بعض النوافذ جميلة بشكل خاص ، مع إطلالات على أفق المدينة  ، لم أجد نوافذ مصرية و أدعوكم لإرسال العديد منها .

يمكنك زيارة الموقع من هنا window-swap – ويندو سواب  أو إرسال نافذتك مع إتباع تعليمات الموقع   على البريد الإلكتروني qunaliaa@gmail.com

موضوعات تهمك